فندق Missoni الكويت من افخم فنادق العالم العربي

منتدى الكويت العربي

موقع شامل لدولة الكويت والعالم العربي
 
الرئيسيةاليوميةالأحداثس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  فندق Missoni الكويت من افخم فنادق العالم العربي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 29
تاريخ التسجيل : 27/12/2016

مُساهمةموضوع: فندق Missoni الكويت من افخم فنادق العالم العربي   الجمعة يناير 06, 2017 12:08 am


أجواء الخياطة الراقية في فندق Missoni الكويت 




مركز المؤتمرات




يقدّم فندق ميسوني - الكويت، أهمّ الخدمات وأرقاها، فمن الغرف المميزة، والمطاعم الراقية والمنتجع الصحي الفخم، مروراً بالصالات المخصصة للاجتماعات والمؤتمرات، قاعة اللياقة البدنية، حمام عربي، حمام بخاري، وصولاً إلى مسبح كبير يطلّ على المدينة. 



مطعم Le Luna




لعشاق الأطباق الشرقية، ننصحكم بالتوجه إلى مطعم "لو لونا" Le Luna، الذي يقدّم أطباقاً عربية وأخرى متوسطية. يتميّز هذا المطعم بأطباقه الشهية وبموائده الصغيرة التي تجمع حولها الأحباء في جلسات رومنسية.



رحلة إلى إيطاليا





يجمع المطعم الإيطالي CUCINA الذواقين حول موائده الكبيرة. أطباق لذيذة وأجواء ودية تأخذ متذوقيها في رحلة إلى إيطاليا من خلال جلسة راقية. 



مطعم كوسينا CUCINA


 
عشاق المأكولات الإيطالية، سوف يتلذّذون بلا شكّ، بتذوق أشهى الأطباق الإيطالية الأصيلة التي يعدها مطعم "كوسينا" الواقع وسط الفندق.







مقهىCafe CHOCO




زاوية مميزة وراقية خصصت لعشاق النكهات الفريدة. يقدم مقهى Choco حلويات لذيذة، أنواعاً مختلفة من الشوكولا، بالإضافة إلى لائحة من أشهى الأطباق. تفوح من المكان رائحة السلام التي تحاكي التصميم الراقي الذي تجمع ألوانه مختلف تدرجات الأزرق.



حمام عصريّ




تعتبر الحمامات بألوانها الفرحة ومساحاتها الواسعة امتداداً للغرف، بما تؤمنه من راحة ورفاهية. في كل زاوية منها، سوف تجدين لمسات ميسوني العصرية وألوان اختيرت بعناية لتكسر الزوايا الروتينية المعتمدة في الفنادق الأخرى. 



تصميم عصري ومتطوّر





تجمع الغرف بين التصميم العصري الفريد والتكنولوجيا المتطورة فيعيش الزائر تجربة استثنائية منذ وصوله إلى الفندق. ومن تلك الامتيازات، الحمامات في الأجنحة الفخمة التي تتمتّع بمرآة سحرية سرعان ما تتحوّل إلى جهاز تلفاز بكبسة زرّ واحدة. 



إطلالة تخطف الأنفاس




حرصت مصممة الفندق على أن يتمتّع النزلاء بإطلالة رائعة على شاطىء البحر، فاستبدلت أحد جدران كل غرفة بنوافذ زجاجية كبيرة تؤمن للنزلاء لوحة زرقاء بامتياز، أما الأرائك فوضعت في المكان المناسب أمام تلك النوافذ حيث يرتاح الجسم ويختبر لحظات فريدة من الرفاهية وجمال الطبيعة.



استجمام وعناية




إلى جانب غرفه المريحة والراقية، يضم الفندق منتجعاً صحياً يحمل اسم"Six Senses" ويقدّم مجموعة كبيرة من خدمات العناية بالجمال، وهو مجهّز بصالتين لليوغا، وزوايا مميزة للإسترخاء ومطعم لتقديم العصائر. 



جناح خشبي




تمّ تصميم غرف هذا الفندق بدقة متناهية لتؤمن الراحة القصوى للنزلاء. وقد أتى هذا الجناح بالغ الدفء والأناقة بمفروشاته وأكسسواراته الخشبية، فضلاً عن إطلالة مذهلة على أجمل إبداعات الطبيعة. 



ألوان دافئة




ارتدت غرف الفندق ألواناً دافئة في إطار تصميم مميز لتستقبل النزلاء في أجواء ودية ومريحة. تكلفة حجز غرفة أو جناح في الفندق، تشمل الفطور، خدمة غسيل الملابس، شبكة الإنترنت السريع اللاسلكية، خدمة الفيديو عند الطلب بالإضافة إلى بعض المشروبات والعصائر المتوفرة في الغرف والأجنحة. 



أجنحة مزدانة بالورود



فندق Missoni الثاني هذا، يعتبر اليوم مرجعاً في عالم التصميم الفندقي. تماماً كفندق ميسوني الأول الذي افتتح في ادنبرغ في العام 2009، يضم ميسوني - الكويت 169 غرفة صمّمتها روزيتا ميسوني بنفسها، تتمتّع جميعها بإطلالة رائعة على شاطىء البحر.



ردهة الفندق أو الـ LOBBY


 
بلمساتها المفعمة بالأناقة، جعلت روزيتا ميسوني مدخل الفندق عصرياً بامتياز، مفعماً بالحياة، بألوانه التي تميل إلى البنفسجي، وأرائكه المريحة والدافئة، ما أضفى على أجواء الفندق لمسة عصرية منعشة.







افتتحت مجموعة فنادق Rezidor فندق ميسوني Missoni في دولة الكويت وتحديداً في Symphony Center الواقع في المنطقة التجارية. وقد استوحت مديرة الابتكار في دار ميسوني، روزيتا ميسوني، تصميم الفندق وهندسته الداخلية من الخليج الفارسي والثقافة الشرقية فمنحته ألواناً مليئة بالحياة وزيّنته بأكسسوارات ورموز تعكس روح الدار الإيطالية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kuwait-ar.yoo7.com
 
فندق Missoni الكويت من افخم فنادق العالم العربي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الكويت العربي :: الساحة الثقافية و الترفيهية :: تعرف على دولة الكويت-
انتقل الى: