قصة حمل بعد 3 سنين

منتدى الكويت العربي

موقع شامل لدولة الكويت والعالم العربي

الرئيسيةالأحداثأحدث الصورالتسجيلدخول

شاطر

قصة حمل بعد 3 سنين

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin

المساهمات : 29

قصة حمل  بعد  3 سنين Empty
مُساهمةموضوع: قصة حمل بعد 3 سنين   قصة حمل  بعد  3 سنين Emptyالجمعة يناير 06, 2017 12:28 am

السلام عليكم ،

شلونكم بنات.. انا صارلي سنتين و٦ اشهر متزوجه، اول سنه من زواجنا ماصار حمل وماكو مراجعة طبيب مارحنا لها ودفعنا فلوس الدنيا عالمراجعات هاذي وبدون فايده كملنا سنه من زواجنا وجان نترك المراجعات وبعد شهر من تركنا المراجعات حملت فجاه طبيعي بس مااكتمل الحمل شهرين واجهضت وسويت تنظيفات هالحجي قبل سنه بالظبط. 

ومن عقب هالسنه لي هاليوم ماحملت للحين. طبعا ماكو مستشفى مارحتله ماكو رداده ماحطيتها. جان نثبت على دكتوره بدار الشفاء واستمرينا معاها من الالف الى الياء وتجربه ورا تجربه ماكو جان تقول لنا الدكتوره سوي اشعه ملونه، سويت الاشعه الملونه طلع عندي الرحم اسمه ذو القرنين. شكله على قلب مو نفس الرحم العادي، الرحم هذا اذا صار حمل لازم اسوي ربط لانه ضيج عالجنين وشغلات ثانيه وايد. 

المهم بس قالتلي تقدرين تحملين عادي. حطتلي موعد مع زوجي وكلوميد وماصار حمل. الحين احنا بثاني شهر رحنا لها عطتنا بعد كلوميد وشافت التبويض وعطتنا موعد مع بعض وناطرين بس مااحس في نتيجه، للحين مايتلي الدوره انا ناطرتها لان مااحس اني حامل كلش يعني ماحاشتني اعراض الحمل نفس الحمل الاولي قبل سنه. بس هالشهر اليوم ال13 من دورتي نزل مني نقطه دم مع افرازات بنيه مادري من شنو؟! 

وشغله ثانيه انا عندي تكيّس ، فشسوي والله زهقنا استغفرالله والحمدلله على كل حال. يوميا والله نصلي ونستغفر وندعي وراضين بالي الله كاتبه لنا ، بس صج تعبنا نبي ياهل .. ابيكم تساعدوني من تجاربكم وخبراتكم وفيدووي بنصايحكم ومعلوماتكم ومشكورين لاتبخلون علي .. ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين.
https://kuwait-ar.yoo7.com

قصة حمل بعد 3 سنين
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1